منتديات صوت المجازين






 
الرئيسيةالتسجيلدخول
Cool Blue 
Pointer

شاطر | 
 

 الناصري: نسبة المشاركة "درس بليغ" قدمه الشعب المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوسي عمر
قاهر أعداء قضيتنا
قاهر أعداء قضيتنا
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1493
عدد النقاط : 6812
الإنتساب : 25/02/2010
احترام القوانين : 100%
العمر : 58
الموقع : منتديات صوت المجازين
العمل : أستاذ التعليم الإبتدائي
MMS :
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: الناصري: نسبة المشاركة "درس بليغ" قدمه الشعب المغربي   السبت يوليو 02, 2011 9:03 am

أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة خالد الناصري أن نسبة المشاركة في الاستفتاء التي تم الإعلان عنها بداية مساء أمس الجمعة (62ر70 بالمئة)، تعد بمثابة "درس بليغ" قدمه الشعب المغربي، الذي اغتنم هذه اللحظة التاريخية التي يعيشها دون الالتفات للدعوات التي تنادي بالعدمية.
وأوضح الناصري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، مساء أمس عقب الاستشارة الاستفتائية، أن فاتح يوليوز سيسجل في تاريخ، "المغرب الجديد، الذي نحن بصدد رسم معالمه ".
كما أكد الوزير أن الدستور الجديد، الذي تمت صياغته في إطار من التراضي والديمقراطية، يفتح الطريق لولوج الحداثة.
وأضاف الناصري، أن جميع الأحزاب السياسية "في حاجة إلى وقفة مع الذات لمواكبة المستجدات . نحن جميعا متفقون على أننا في حاجة إلى إعادة بناء الإطار العام لعمل المؤسسات والنخب السياسية"، مضيفا أن" هذا كله سيشكل جزءا من أجندة ما بعد فاتح يوليوز 2011 ".
وقال "وتبعا لذلك، بات من الضروري أن نشمر على سواعدنا والعمل فورا، لأن لدينا بطاقة لولوج الحداثة والتقدم وبناء الديمقراطية ،كما أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://profslicencies.ibda3.org
 
الناصري: نسبة المشاركة "درس بليغ" قدمه الشعب المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صوت المجازين :: .·:*:·.منتديات لقاء الأحبة الشرفاء.·:*:·. :: .·:* ذاكرة الواقع *:·.-
انتقل الى:  

 جميع المواضيع  و المشاركات المكتوبة هنا تمثل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثل وجهة نظر "منتديات صوت المجازين" ... نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية.